أول نحالـــــة سعوديــــــة تنتـــــج العســـــل الطبـــيعي

أول نحالـــــة سعوديــــــة تنتـــــج العســـــل الطبـــيعي
أول نحالـــــة سعوديــــــة تنتـــــج العســـــل الطبـــيعي

عندما ترى مناحل العسل لا يتبادر في ذهنك أن تجد فتاة تقوم باستخراج الشمع وسط أزيز النحل، وتنتقل بكل سهولة بين بيوتها لتجني المحصول. هناء الألمعي فتاة سعودية من رجال ألمع بمنطقة عسير، دخلت مجال إنتاج وبيع العسل منذ أن كان عمرها 18 عاما، تقول: «بدأتُ عبر المنتديات التي جمعتها مع مرضى السرطان، والذين كانوا يطلبون مني عسلا طبيعيا وأصليا للعلاج لأني من رجال ألمع، فكنتُ أوفر لهم العسل بكل أنواعه (السمر والطلح والسدر)، فتوسعت حتى أصبحت أقرأ في الأبحاث العلمية التي تهتم بالعلاج بالعسل كالمراجع الصينية والأجنبية والطب الشعبي والطب النبوي، كي أفيد المرضى وأشاركهم معلومات موثقة».

وقالت هناء في حديثها مع «العربية.نت»: بعد رحلة الاطلاع والتجربة تحولتُ إلى تجارة العسل عبر منصات السوشيال ميديا، ثم تطورت حتى أصبح لدي موقع متخصص لبيع العسل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أول نحالـــــة سعوديــــــة تنتـــــج العســـــل الطبـــيعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ترامب لا يزال يرفض ارتداء الكمامة على الرغم من اصابته بكورونا
التالى رجل يسامح زوجته الخائنة ويطلب منها استدراج عشيقها لسرقته!