مستشار «الفيفا» الفني يطلع على أنشطة اتحاد الكرة

مستشار «الفيفا» الفني يطلع على أنشطة اتحاد الكرة
مستشار «الفيفا» الفني يطلع على أنشطة اتحاد الكرة

العدد 11369 الأحد 24 مايو 2020 الموافق غرة شوال 1441

عقد المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، التونسي بلحسن ملوش، اجتماعًا مع رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، وذلك بنظام التواصل المرئي عن بُعد.
وجاء الاجتماع ضمن إطار الاجتماعات المستمرة والدورية التي يعقدها المستشار الفني مع المديرين الفنيين لاتحادات منطقة غرب آسيا.
وخُصّص الاجتماع لمناقشة العديد من المواضيع، أبرزها وضع نشاط كرة القدم في ظل الوضع الحالي مع فيروس كورونا العالمي، والإجراءات والاحترازات المتخذة في هذا الإطار بشكل عام، علاوة على مناقشة وضع المسابقات التي ينظمها الاتحاد سواء على مستوى فئة الكبار أو الفئات العمرية، وأنشطة كرة القدم النسائية، بالإضافة إلى أوضاع الأندية التابعة لكل اتحاد. كما ناقش المجتمعون الأنشطة والفعاليات والأعمال التي ينظمها ويقوم بها الاتحاد، علاوة على طريقة عمل القسم الفني في ظل الظروف الراهنة ومع القيود والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي اتخذتها مختلف دول العالم منعًا لانتشار الوباء العالمي المستجد. ويقوم المستشار الفني لـ(الفيفا) بالاطلاع على جميع الأنشطة والبرامج الفنية لدى الاتحادات بشكل دوري، فيما جاء الاجتماع خلال هذه الفترة مع رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني عابد الأنصاري بنظام التواصل عن بُعد نظرًا للظروف الحالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مستشار «الفيفا» الفني يطلع على أنشطة اتحاد الكرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق هندرسون: التتويج باللقب في غياب الجماهير سيكون غريبا للغاية
التالى والله زمــان في رمضان