اخبار سوريا الان عودة النشاطات الصيفية لألعاب القوى باللاذقية

اخبار سوريا الان عودة النشاطات الصيفية لألعاب القوى باللاذقية
اخبار سوريا الان عودة النشاطات الصيفية لألعاب القوى باللاذقية

اللاذقية-سانا

بمشاركة 60 لاعبا ولاعبة انطلقت النشاطات الرياضية الصيفية لألعاب القوى بمحافظة اللاذقية بإشراف مجموعة من المدربين المختصين تحضيرا للاستحقاقات والبطولات الرياضية القادمة.

وفي تصريح ل سانا ذكر رئيس اللجنة الفنية الفرعية لألعاب القوى باللاذقية موريس عبيد أن لاعبي ولاعبات منتخب اللاذقية لألعاب القوى إضافة للاعبي المركز التدريبي عادوا للتدريب في مضمار الباسل باللاذقية بإشراف نخبة من المدربين المعروفين وهم حكمت معروف وعلي عبد الله ووافي حبيب وشادية عبد الله وريم بدور.

وكشف عبيد بأن هناك خطة وبرنامجا تدريبيا خاصا للمبتدئين لنشر وتوسيع قاعدة اللعبة بالمحافظة تتضمن تدريبات للفئات العمرية الصغيرة التي ترغب بممارسة ألعاب القوى لتعليمهم المبادئء الأساسية والأولية وأصول اللعبة من خلال تمارين رياضية خاصة بهم لافتا إلى أن للنشاطات الصيفية أهمية خاصة لكونها تشكل فرصة حقيقية للمدربين لاكتشاف المواهب والخامات الواعدة التي يمكن الاستفادة منها ضمن المنتخبات لاحقا بعد صقلها ورعايتها بشكل جيد.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان عودة النشاطات الصيفية لألعاب القوى باللاذقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا دهقاني: (قانون قيصر) والإجراءات الأميركية القسرية ضد سورية تتنافى مع القوانين الدولية
التالى اخبار سوريا الحرارة إلى ارتفاع وأجواء سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية