اخبار سوريا الان انطلاق مدارس الألعاب في نادي التضامن الرياضي

اخبار سوريا الان انطلاق مدارس الألعاب في نادي التضامن الرياضي
اخبار سوريا الان انطلاق مدارس الألعاب في نادي التضامن الرياضي

اللاذقية-سانا

انطلقت المدارس الصيفية لألعاب كرات القدم والسلة والسباحة في نادي التضامن الرياضي لهذا الموسم بإشراف نخبة من المدربين المتميزين والمختصين من أصحاب الخبرات والشهادات التدريبية وذلك وفق الشروط الصحية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس النادي عصام ماشي لمراسل سانا الرياضي “إن التدريبات في المدارس الصيفية لألعاب كرة القدم والسلة والسباحة بدأت في الثامن من الشهر الماضي وفق برامج علمية مدروسة بشكل صحيح يشرف على تطبيقها مدربون مختصون قادرون على رعاية المواهب واكتشاف المتميزين والخامات الواعدة لضمها لفرق النادي”.

وأضاف ماشي إن إدارة النادي تحرص على تنفيذ القواعد الصحية التي أقرتها وزارة الصحة حفاظا على الصحة والسلامة لجميع المنتسبين للمدارس الصيفية في النادي لافتا إلى أن التسجيل مستمر في مقر النادي وهو مجاني لأبناء الشهداء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان انطلاق مدارس الألعاب في نادي التضامن الرياضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان الجهات المعنية تواصل تأمين الخدمات للأهالي في بلدة جديدة الفضل وكادر مالي لتسليم رواتب الموظفين
التالى اخبار سوريا الحرارة إلى ارتفاع وأجواء سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية